هذه هي الطريقة التي يعمل بها حساب بطاقات العوامة

لعبة ورق هي لعبة من المهارات ويمكن أن يساعدك عد البطاقات في الحصول على ميزة في اللعبة. يعتبر إدوارد ر. ثورب والد حساب البطاقات. اكتشف مبادئ عد البطاقات ونشر منهجه في عام 1962 في كتابه فاز تاجر. أثارت كتابتها ثورة البلاك جاك وساعدت الكازينوهات على اتخاذ خطوات لحظر عدادات البطاقات. يعد عدد البطاقات غير قانوني ، لكن الكازينوهات يمكن أن تمنع اللاعبين من لعب البلاك جاك إذا اكتشفوا أن اللاعب لديه بطاقات.

يتذكر الكثير من الناس فيلم رجل المطر الرئيسي ، الذي حفظت فيه شخصية داستن هوفمان جميع الأوراق من الحذاء. هذا أعطى انطباعا سيئا عن عدد البطاقات. حتى حساب عدد البطاقات مضلل ، لأنه عند عد البطاقات ، فإنك تتبع فقط النسبة بين البطاقات العالية والمنخفضة المتبقية في اللعبة.

لماذا يعمل

ما يميز لعبة ورق عن أي لعبة كازينو أخرى هو أن حافة المنزل غير مضبوطة. تعتمد فرص لعبة البلاك جاك الطبيعية على البطاقات التي تم تداولها بالفعل وأي البطاقات لا تزال قيد اللعب ؛ إذا تم التعامل مع الآس في الجولة الأولى ، تقل احتمالية سحب الآس الأخرى.

في لعبة البلاك جاك ، يعتمد احتمال فوزك في توزيع الورق على مجموعة البطاقات المتبقية في اللعبة. إذا كانت مجموعة البطاقات المتبقية في اللعبة تحتوي على بطاقات ذات قيمة عالية ، فهذا عامل إيجابي ومفيد للاعب. إذا كان سطح السفينة يحتوي على عدد كبير من العشرات والأصوات ، فمن الأرجح أن يرسم اللاعبون يدًا مدمجة (17 أو أكثر) أو يحصلون على لعبة ورق طبيعية. هذا يزيد أيضًا من احتمال إفلاس المتداول. حتى إذا كان من المرجح أن يرفع الموزع يده الجيدة إذا كانت اللعبة إيجابية ، فسيحصل اللاعب على 3 إلى 2 مقابل لعبة البلاك جاك الطبيعية. لهذا السبب ، تزيد عدادات البطاقات من رهاناتهم عندما تكون اللعبة غنية بالبطاقات العالية. اعتمادًا على الرقم ، يمكنك أيضًا الخروج عن الاستراتيجية الأساسية.

إذا كانت البطاقات المتبقية في المجموعة عبارة عن بطاقات منخفضة القيمة ، فهي بطاقات سلبية تعطي الأفضلية للتاجر. تقوم عدادات البطاقات عمومًا بتخفيض رهاناتهم عندما يكون الحساب سالبًا. إذا كانت مجموعة البطاقات منخفضة ، فمن غير المرجح أن يقوم الموزع بتدبير الورق ، وأقل احتمالًا للكسر إذا اضطر التاجر إلى السحب.